أخر الاخبار

كتابة اي مقال حصري بغضون دقائق عبر موقع Open AI

 

كتابة مقال بالذكاء الاصطناعي الكثير من الناس اتجهوا نحو الربح عن طريق الانترنت لانه وسيلة مربحة ولا تحتاج الى الكثير من التعب والارهاق الذي يلاقيه البعض في  الاعمال التقليدية الاخرى  لذلك في هذا المقال ساتحدث عن شيء مفيد جدا في عالم الربح من الانترنت والذي يعد طفرة في عالم الربح من الانترنت في عالمنا الحديث.

CHAT GPT كتابة المقالات والاكواد البرمجية بواسطة


مقدمة

الكثير من الناس بدأ يعمل في كتابة المقالات سؤاء كان ذلك عن طريق انشاء مدونة  خاصة  او عن طريق  بيع المقالات في مواقع العمل الحر سنتحدث في هذا المقال عن طريقة مبتكرة ورائعة في ان واحد تستطيع من خلالها ملء مدونتك بالكثير من المقالات الحصرية التي تحددها انت وباللغة التي تريد.

 انه موقع OPEN AI  الذي لطالما ابهرنا في السنوات السابقة التي حقق نجاحا كبيرا بها عن طريق تطوير الذكاء الاصطناعي الذي سيطر على كل شيء في وقتنا الراهن.

اليوم سنتحدث فقط عن اداة جديدة تدعى Chat GPT وهي اداة تمكنك من كتابة اي كود برمجي او اي مقال علمي او اي تصحيح املائي بثوان قليلة دعونا نعرف آلية عمل هذه الاداة.

 نبذة تعريفية عن اداة CHAT GPT  

هي اداة ذكاء اصطناعي اشتهرت بايام قليلة جدا وهذا بسبب المهام التي تنجزها بشكل ابداعي ورائع حيث ان عدد مستخدميها وصل الى اكثر من مليون مستخدم خلال ستة ايام من اطلاق موقع اوبين اي لهذه الاداة.

وهذا ما جعل من هذه الاداة الفريدة تحديا ملحوظة لبعض الشركات الاخرى حيث اننا نرى وحسب الاحصائيات ان موقع نيت فليكس الشهير لم يصل الى مليون مستخدم الا بعد مرور اكثر من 41 شهرا على اطلاقه.

ولو ذكرنا موقع تويتر على سبيل المثال فقد استطاع الوصول الى هذا الرقم من خلال 24 شهرا من وقت اطلاقه وهذا ما حعله تهديدا حتى لشركة جوجل فهو يتفوق على جوجل بطريقة عرض المعلومات.

فجوجل تعرض لك المعلومة على شكل مقال اما CHAT GPT  فتقوم بعرض المعلومة على شكل مقال حصري يحتوي على جميع الافكار التي تبحث عنها.

 كيف استفيد من CHAT GPT  في الربح من الانترنت

يمكننا الاستفادة من هذه الاداة من خلال عدة طرق

 1- هو ان تمتلك مدونة

 فبهذه الطريقة يمكنك اضافة عدد من المقالات الحصرية والتقدم على شركات الاعلانات التي ستضع الاعلانات على مدونتك الخاصة وهذا مايعود عليك بمبلغ مالي لقاء كل الف زيارة وتعد هذه الطريقة من الطرق الرائعة والتي تعود عليك بارباح محترمة كل شهر ولكنها تحتاج الى الصبر والى معرفة  بامور السيو .

 2-العمل عن طريق منصات العمل الحر (فريلانسر)

 ان تعمل عن طريق منصات العمل الحر التي تمكنك من الوصول الى الكثير من الناس الذين هم بحاجة الى مقالات حصرية كل ماعليك هو الانضمام الى احد هذه المنصات المعروفة بالخدمات المصغرة والاعمال الحرة الفريلانسر ومن اهمها ( موقع خمسات وموقع نفذلي وموقع مستقر و.......الخ).

3- كتابة الاكواد البرمجية

 يمكنك الاستفادة ايضا من هذه الاداة بامور البرمجة وكتابة الكود خيث انك يمكنك ان تطلب من CHAT GPT  ان تكتب لك الكود الفلاني وستقوم بكتابته لك وهذا يعد تطورا ملحوظا في عالم البرمجة ويمكنك الاستفادة من ذلك ايضا بالربح من الخدمات المصغرة على مواقع الفريلانسر التي ذكرناها مسبقا.

4- مصدر افكار متجدد

 يمكنك ان تحصل على افكار لقناتك على يوتيوب مثلا او لاي محتوى اخر عن طريق طلب من هذه الاداة مثلا ان تعطيك افضل 5 اجهزة جوال لعام 2022 وستقوم بعمل مراجعة عليها  وهكذا قمنا بالتوضيح على سبيل المثال

وهناك الكثير الكثير من الطرق التي ربما لم يتم اكتشافها بعد ولكن ربما انت ياصديقي يمكنك وباطلاعك على طريقة التحكم بهذه الاداة ان تبتكر الكثير من الطرق الاخرى لاستخدام هذه الاداة حسب احتياجك لها.

 كيف استخدم CHAT GPT  

اولا كل ما عليك يا صديقي هو التوجه الى المتصفح الخاص بك وكتابة العبارة التالية OpenAI  ومن ثم ستدخل الى الموقع التالي الذي سيظهر لك في محركات البحث بعد الدخول الى الموقع ستتجه الى الFOOTER .

 وبعدها ستضغط على Chat Gpt  وبعدها ستظهر لك الاداة ومقال صغير عنها.

 وبعدها ستضغط على تجرية مجانية  ثم سيوجهك الى صفحة اخرى ويعطيك مكان للكتابة اسفل الشاشة .

هنا يمكنك الكتابة في هذا المكان وبالضغط على enter  سيتم تنفيذ اي شيء قمت بكتابته خلال بضع ثواني وهذا هو كل شيء اجل انه بهذه البساطة.

 عزيزي القارئ لو كنت قد طلبت من CHAT GPT  ان تكتب لك مقال فانصحك بتحديد حجم المقال الذي تريد على سبيل المثال اريد ان اكتب مقال عن التلوث البيئي  فسأطلب ذلك بالطريقة التالية 1- انزل الى مكان الكتابة واكتب التالي ( اريد مقالا عن التلوث البيئي مؤلف من الف كلمة ) واضغط  Enter  وهكذا على سبيل المثال.

لو اردت التوجه الى الاداة مباشرة اضغط هنا  CHAT GPT

اخيرا هذا ما استطعنا جمعه حول هذه الاداة الجديدة التي اطلقتها شركة Open AI  والتي لاقت نجاحا عظيما خلال وقت قصير جدا لو وجدت اي استفسار صديقي المتابع ادعوك الى طرحه عبر التعليقات وسأقوم بالرد عليه باسرع وقت ممكن.

الى هنا اتمنى لكم يوما سعيدا الى اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-