أخر الاخبار

الربح من الانترنت sproutgigs عن طريق تنفيذ المهمات

 

لا بد انك تبحث لنفسك عن عمل سهل للربح من الانترنت اليوم ساقدم لك طريقة مضمونة للربح من الانترنت عبر تنفيذ المهمات المصغرة , وعن طريق اللعب ايضا , اجل يا صديقي يمكنك الربح عن طريق لعب العاب معينة والوصول الى مراحل متقدمة وستحصل على الكثير من المال يوميا للمبتدئين في مجال الانترنت .

sproutgigs الربح من الانترنت مواقع الربح من الانترنت بيع الخدمات


الربح من الانترنت sproutgigs

Sproutgigs يعد موقعا ربحيا يعتمد في عمله على الخدمات المصغرة بشكل كبير حيث يمكنك عرض خدماتك عليه وسيتواصل معك العديد من الاشخاص لتنفيذ تلك الخدمات 

وستحصل بالمقابل على مردود مادي محدد ويكون المال الذي ستحصل عليه من هذه الخدمة سعرا رمزيا يتراوح من 1.00$ الى 100.00$ حسب الخدمة المقدمة , وهذا ما يعتمده sproutgigs بشكل عام .

ولكن مثل اي موقع من مواقع الربح من الانترنت يوجد العديد من الاشياء المخصصة للمبتدئين الذين لا يريدون العمل على تنفيذ المهمات وانما يبحثون على اشياء اخرى اسهل

فهذا الموقع يقدم لك طرق مختلفة للربح من الانترنت عن طريق لعب الالعاب والاجابة على استطلاعات الرأي والكثير الكثير من الاشياء الربحية الاخرى .

حقيقة او مزيف sproutgigs

ان موقع sproutgigs ورغم ان الكثير من الناس وصفوه بالفشل وانه لا يعطيك حقك من المال الا انني شخصيا استطعت الحصول على مبالغ رائعا من خلال هذا الموقع بطرق مختلفة وان الاشخاص الذين يصفون sproutgigs بالكذب والخداع اعتقد انهم يجب عليهم مراجعة الامر مرة اخرى.

 فهنالك اسباب يجهلها البعض حول الاشخاص الذين يرمون فشلهم على الموقع او على العمل الخاص بهم وعلى العكس تماما لكي تكون ناجحا يجب عليك ان تجد اسباب فشلك في نفسك .

في الحقيقة من المؤسف جدا انني اسمع العديد من الناس يصفون مواقع الربح من الانترنت بالنصب والاحتيال عن غير دراية فيقللون فرص غيرهم بالنجاح عبر هذه الترهات.

 بالطبع يوجد مواقع نصابة واخرى صادقة ونحن هنا لنفرق بين الصحيح والخاطئ وانا اقول لك يا صديقي ان هذا الموقع صادق مئة بالمئة وعن تجربة شخصية .

يمكنك التصديق والعمل ويمكنك الاعراض يا صديقي وعدم التصديق هذا انت من ستقرره ولكن اقوم بوظيفتي ان اوضح لك ان هذا الموقع صادق وعن تجربة .

تسجيل الدخول sproutgigs

تسجيل الدخول الى موقع sproutgigs ويكون عن طريق عدة اشياء سهلة وبسيطة وهي كالتالي اولا علينا الدخول الى الموقع sproutgigs عبر الضغط على الزر بالاسفل ومن ثم علينا التوجه الى اعلى اليمين بالشاشة وسنجد login and sigin up  ونحن سنختار sigin up  وبعدها سيتم تحويلنا الى صفحة ادخال البيانات الشخصية لاجل اكمال عملية الاشتراك في هذا الموقع.

 سيطلب منا عدة بيانات مثل البريد الالكتروني ,والاسم والكنية, واسم المستخدم ,وكلمة مرور, ومن ثم يطلب منك الاختيار بين عامل وصاحب عمل .

وهنا يمكنك الاختيار بين العمل والربح او شراء الخدمات من هذا الموقع , طبعا يمكنك تغييرها فيما بعد والان بالضغط على الموافقة على سياسة الخصوصية و من ثم اشتراك  ستكون قد انهيت الخطوة الاولى بالتسجيل .

وتكون الخطوة الثانية وهي عبر تاكيد البريد الالكتروني الخاص بك وهو كالتالي يقوم الموقع sproutgigs بارسال رسالة ايميل الى بريدك الالكتروني الذي سبق وان قمت بادخاله في البيانات المسجل بها في الخطوة الاولى 

كل ما عليك الان هو التوجه الى بريدك الالكتروني ومن ثم البريد الوارد وقم بفتح الرسالة القادمة من sproutgigs وستجد بداخلها رابط يطلب منك الضغط عليه لاجل تنشيط حسابك وتسجيل الدخول .

لوحة تحكم sproutgigs

بعد ان قمنا بتسجيل الدخول على موقع  sproutgigs الان يمكننا التعرف على بعض التفاصيل حول لوحة التحكم اولا علينا النظر الى هيدر الصفحة وهو مايوجد فيه الاعمال التي نريد تنفيذها وهو يحوي على ملفات البروفايل الخاصة بك. 

ويحوي على اشارة تبديل حسابك من عامل الى صاحب عمل والعكس بالاضافة الى وجود ايقونة تحويل شكل الموقع الى الوضع الليلي لراحة العين ليلا .

أما ما يوجد في الصفحة الرئيسية الخاصة بك فهي العديد من المهام التي يمنك تنفيذها والربح منها مبالغ محترمة يوميا , بالنسبة للهيدر العلوي يحوي على العديد من الأقسام لن يسعنا شرحها يمكنك التعرف عليها بمفردك .

الربح من sproutgigs عن طريق الإحالة

 يتبع موقع sproutgigs نظام إحالة رائع فهو يقدم لك نسبة 5% على كل عملية بيع أو شراء لأي خدمة مصغرة من خلاله , ويمكنك من خلال رابط الإحالة الخاص بك دعوة العديد من الأصدقاء وكسب عمولة من الموقع عبر كل شخص يتم عملية ربحية او خدمة مصغرة داخل الموقع .

الربح من sproutgigs عبر التطبيقات والالعاب

يعد موقع sproutgigs من المواقع التي تتيح لك الربح من الانترنت عبر تحميل التطبيقات ولعب الالعاب وذلك حسب جهازك المستخدم , حيث يتوفر العاب وتطبيقات مخصصة لكل من الايفون والاندرويد ولويندوز (I phone ,android, windows ) .

ويقدم لك الربح عن طريق تحميل تطبيق او عن طريق تحميل لعبة ولعبها والوصول الى مستوى معين وتستطيع ان تربح من هذا الموقع sproutgigs عن الطريق اللعب فقط ما يقارب 5% يوميا .

شرح الربح من الانترنت شرح موقع  sproutgigs

يعد هذا الموقع من المواقع الرائعة للمبتدئين الذين يبحثون عن طرق سهلة للربح من الانترنت بطريقة مضمونة وصادقة , ان موقع sproutgigs يضمن لك يا صديقي الحصول على بعض الاموال التي لا تتعدى الـ 120$ شهريا في حال عملت في مجال الالعاب والاستطلاعات فقط 

اما في حال كنت تملك مهارة وخبرة في عمل معين وقمت بالعمل على الخدمات المصغرة فيمكنك الربح من هذا الموقع  sproutgigs مبالغ جيدة شهريا , ربما تصل الى 300$ شهريا او اكثر حسب الخدمات التي تقدمها على هذا الموقع.

يعد هذا الموقع من مواقع العمل الحر المستقلة  بحيث تقدم وظائف حرة سهلة وباسعار جيدة للجميع , اعتقد يا صديقي ان  sproutgigs من افضل مواقع العمل الحر وبامكان الجميع العمل على هذا الموقع والربح منه بالتوفيق للجميع .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-