أخر الاخبار

ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع cpc | مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

 

الربح من مشاهدة الإعلانات فقط الربح للمبتدئين يمكنك ربح الأموال من خلال مشاهدة الإعلانات وتحميل التطبيقات فقط يمكنك ربح ما يصل الى 5$ يوميا وهنالك الكثير من الطرق لربح المال من الانترنت من خلال هذا الموقع دعونا نتعرف على هذا الموقع .

ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع cpc | مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات


ربح المال من الانترنت

ان كنت يا صديقي تبحث عن الربح من مواقع الانترنت فانت في المكان الصحيح فسأخبرك اليوم عن طريقة سهلة جدا للربح من الانترنت دون الحاجة الى الخبرة ا والى التعب وانما بشكل ممتع سنجني الكثير من المال عن طريق هذا الموقع .

ملاحظة هذا الموقع للمبتدئين فقط لان العائد من هذا الموقع يعتبر قليل أي انك اذا عملت عليه جيدا ستحصل على 5$ يوميا ولكن بالنسبة للمحترفين يعد هذا الامر سيئا او غير مقبول لانهم يبحثون عن أرباح اعلى من هذه بكثير .

الموقع مناسب للمبتدئين ستحصل على راس مال جيد منه إنشاء الله وبعدها ستحاول في مشروعك المربح .

الربح من الانترنت 

ستستطيع الربح من الانترنت بهذا الموقع يا صديقي بعدة طرق :

  • مشاهدة الإعلانات
  • مشاهدة وتصفح المواقع
  • تحميل التطبيقات
  • إجابة على أسئلة استقصائية
  •  الربح عن طريق الاحالات

مشاهدة الإعلانات

 وتكون عن طريق دخولك الى الموقع ومن ثم التوجه الى كسب المال من خلال الإعلانات ومن بعدها سنقوم بالتوجه الى الإعلانات ويوجد منها الكثير وما عليك سوى مشاهدة الإعلان بالضغط عليه ومن ثم ستقوم بكسب المال تلقائيا .

مشاهدة وتصفح المواقع

يمكنك كسب المال من خلال الضغط على الإعلانات التي ستأخذك الى موقع محدد وسيظهر شريط في الأعلى سيطلب منك الانتظار ريثما يمتلئ وبعدها ستقوم بالخروج لتجد ان رصيدك  قد ازداد .

الربح من خلال تحميل التطبيقات ولعب الألعاب

ستستطيع الربح من خلال التوجه الى الموقع ومن ثم التوجه الى الربح من خلال التطبيقات والألعاب وستختار نوع التطبيق الذي تريد تحميله سواء على الهاتف او على اللابتوب وستقوم بتحميله وستكسب عمولتك وكذلك الامر في لعب الألعاب يمكنك اللعب والحصول على الأموال سيضاف الى رصيدك بشكل تلقائي بعد انتهائك من المهمة المطلوبة .

إجابة على الاستطلاعات او الأسئلة الاستقصائية

يمكنك الربح من هذا الموقع من خلال الإجابة على بعض الأسئلة التي يطرحها عليك الموقع بشكل عشوائي وهي عبارة عن استطلاعات راي لشركات معينة يهمها رايك الصريح في منتجاتها لذلك عليك الإجابة بمصداقية لانهم سيدفعون لك مقابل ذلك .

الربح عن طريق الاحالات

وهذه الطريقة تعد من الطرق الأكثر ربحا حيث تستطيع كسب الكثير من الأموال عن طريق دعوة الأشخاص للانضمام الى هذا الموقع عن طريق الرابط الخاص بك أي رابط الافلييت الخاص بك وستحصل على نسبة من الأرباح التي يربحها هؤلاء الأشخاص دون ان ينقص من أموالهم شيء هذه الطريقة تدعى بالافلييت والتسويق عن طريق دعوة الأشخاص واخذ نسبة بالمئة على كل شخص يسجل عن طريقك ويحصل على أرباح .

ملاحظة ستأخذ الأرباح من الموقع دون ان ينقص من أموال المدعوين أي شيء .

التسجيل على الموقع لربح المال

أولا عليك التباع الخطوات التالية :

  1. الضغط على الرابط التالي رابط الموقع  
  2. التوجه الى الأعلى على يمين الشاشة
  3. اضغط register
  4. سيحولك الى صفحة أخرى يطلب منك بعض المعلومات
  5. بعد ملئ المعلومات اضغط على ارسال
  6. وهنا سيطلب منك تنشيط الحساب عبر التوجه الى الإيميل والضغط على الرابط الذي قام الموقع بإرساله لك عن طريق الايميل

وهنا ستكون قد استطعت الدخول الى الموقع والانضمام اليه يمكنك الان التوجه الى الهيد الخاص بالموقع ومن ثم الضغط على الكسب من الإعلانات او أي طريقة أخرى وابدأ بتحقيق الأموال

ملاحظة : يمكنك الكسب مبالغ عالية ربما تصل الى مئة دولار عن طريق الاحالات 

الحد الأدنى للسحب 

  1. يمكنك السحب باستخدام ويسترن والحوالات البنكية اقل مبلغ للسحب 25$ .
  2. يمكنك السحب من خلال بايبال اقل مبلغ للسحب 0.80$ .
  3. يمكنك السحب عن طريق البايير واقل مبلغ للسحب هو 0.3$ فقط وهو مبلغ يمكنك جمعه في اقل من عشرة دقائق ماذا تنتظر يمكنك التجربة ان لم يفدك بالتأكيد لن يضرك .

الى هنا أتمنى لكم قراءة ممتعا أتمنى ان يكون راق لكم هذا الكلام وأتمنى ان أكون قد استطعت افادتكم بشيء ولو كان قليل .

ملاحظة : للأشخاص الذين يبحثون عن طرق لربح المئات من الدولارات يوميا ادعوكم الى الانضمام الى موقعنا web-learning  لأننا سنناقش الكثير من الأشياء المفيدة حول الربح من الانترنت عن طريق التسويق والالكتروني والتجارة الالكترونية يمكنكم الانضمام عن طريق الجرس المتواجد اسفل يمين الشاشة .

الى هنا ادعكم في رعاية الله والى اللقاء .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-