أخر الاخبار

الربح من يوتيوب باستخدام فيديوهات مجانية دون حقوق ملكية

 

الربح من يوتيوب هذا ما يبحث عنه الجميع ولكن في الحقيقة قليلون من يجيدون العمل على يوتيوب باحترافية والربح من خلال اليوتيوب يعد وسيلة للعديد من الناس عبر الانترنت لذلك سنتحدث اليوم عن طريقة من الطرق المبتكرة للربح من اليوتيوب بدون تصميم اي فيديو وبطريقة مجربة لدى الكثير من الأشخاص .

earn youteub الربح من اليوتيوب دون تصميم اي فيديو من خلال الفيديوهات المجانية دون حقوق الملكية


 الربح من يوتيوب

يعتمد يوتيوب على الفيديوهات التي ينشرها صناع المحتوى على هذا الموقع ومن خلال هذه الفيديوهات فانه يستطيع كسب الكثير من الزيارات على موقعه يوتيوب وايضا يستطيع صناع المحتوى الحصول على الكثير من الزيارات على فيديوهاتهم فهم اساس تلك الزيارات في الحقيقة .

ولكن بعد ان انشهر يوتيوب وحصل على زيارات ضخمة تصل الى ثلاثين مليون شهريا اي ثلاثين مليون زائر ويعد رقما رائعا جدا هنا بدأت خطة الاستثمار في هذه الترافيك المتزايد فقد اعتمدت يوتيوب على الاعلانات في كسبها من هذه الزيارات المتصاعدة وبدأت خطتها على اساس المساواة وتقسيم الارباح بين صانع المحتوى وشركة اليوتيوب وكانت تعطي نصيبا جيدا من الارباح لصانع المحتوى هذا ما دفع العديد من الناس للتوجه الى هذه المنصة لكسب المال من خلالها.

شروط الربح وكيفية تحقيقها

اعتمد يوتيوب في حصوله على شركائه في الارباح العديد من الشروط القاسية بعض الشيء فقد وضعت شركة يوتيوب حوالي اربعة شروط تقريبا :

  • الحصول على اربعة الاف ساعة مشاهدة للفيديوهات الطويلة او عشرة مليون مشاهدة على مقاطع الشورت اي المقاطع القصير
  • الحصول على الف مشترك 

وهذان الشرطان في الاعلى هما الشرطان الذان يقف عندهم الكثير من الاشخاص في البدايات لانهما يجب ان يتحققوا لديك في اقل من 12 شهرا اي انك يجب ان تحصل على اربعة الاف ساعة مشاهدة بالاضافة الى الف مشترك في اخر سنة .

اما الشرطان الاخران فهما خلو الفيديوهات من اي حقوق ملكية اي ان لا يكون الفيديو مسروق او الموسيقة بالفيديو مسروقة او الصور او اي شيء اخر لان هذا يعد مخالف لسياسة يوتيوب الربحية والشرط الاخير هو عدم وجود اي انذارات مخالفة في وقت تقديمك على الربح من هذا الموقع .

ولذلك يظن الحميع ان هذه الشروط تعتبر صعبة بعض الشيء لذلك بدأ الناس بالبحث عن حلول وطرق اخرى للربح من هذا المكان .

بدائل الربح من شركاء يوتيوب

يوجد عدة طرق واولها الافلييت ونحن هنا سنسلك هذه الطريقة وسنشرح عنها في هذا المكان وهي تعد سهلة ولا تحتاج الى الكثير من التعب والجهد .

الربح من الافلييت عن طريق يوتيوب

اولا يجب عليك الحصول على فيديوهات خاصة بالمنتج الذي تريد التسويق له ويمكنك الحصول عليه مجانا من المتجر الذي تعمل عليه او يمكنك البحث على اي فيديو يتكلم عن المنتج الخاص بك ووضعه على القناة بعد التعديل عليه واضافة الشعار الخاص بك وعندها ستضع رابط الشراء الخاص بالمنتج في صندوق الوصف .

ثانيا لو كنت تريد الربح من الافلييت مع احتمال تقدمك على شركاء يوتيوب ولا تريد استعمال المحتوى الخاص بغيرك اولا تريد الحصول على انذارات بشأن حقوق الملكية فالحل لديك يا صديقي ان الربح الاول في هذه الطريقة واعتمادنا الاول على الافلييت لذلك يجب عليك العمل على الحصول على صور لجميع المنتجات بشكل احترافي ومن ثم وضعهم في فيديو واضافة مؤثرات وموسيقا ملائمة لنوع المنتج وبعدها رفع الفيديو مع وضع روابط المنتجات في صندوق الوصف .

كيف احصل على روابط الافلييت الخاصة بي

بعد ان قمت باختيار الشركة الخاصة بك والتي ستسوق لاجلها ولتكن على سبيل المثال امازون فبعد الانضمام الى امازون افلييت يمكنك الدخول الى اي منتج والحصول على الرابط الخاص بك من هذا المنتج وبعدها ما عليك الا نسخه ووضعه بالمكان الذي تريد التسويق فيه لهذا المنتج .

الربح من يوتيوب من الاعلانات المدفوعة

ربما يكون لديك العديد من المتابعين والآلاف من المشاهدات ولكنك لم تستوفي شروط يوتيوب لسبب ما لا تقلق يمكنك الحصول على الكثير من الاموال من خلال الاعلانات المدفوعة اي من خلال الشركات المحلية المتواجدة في بلدك يمكنك عمل اعلانات لاجلهم باسعار جيدة وهذه الطريقة تعد من الطرق الاضافية للربح من اليوتيوب من دون تحقيق الشروط .

يوجد العديد من الطرق للحصول على المال من اليوتيوب وحتى من دون تحقيق شروط عبر استغلال الزيارات اليومية على فيديوهاتك بشكل اوسع وهنا يجب عليك البحث عن الطريقة التي تحلو لك واستخدامها والمواظبة عليها .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-