أخر الاخبار

الذكاء الاصطناعي الجديد CHAT GPT 4 مجانا | التحدث مع الذكاء الاصطناعي مجانًا بدون رقم امريكي بدونvpn

 

الذكاء الاصطناعي الجديد chatgpt4  هو الإصدار الرابع من الذكاء الاصطناعي الذي أصدرته شركة open ai  والذي يعد من افضل أدوات الذكاء الاصطناعي حتى الان.

الذكاء الاصطناعي الجديد CHAT GPT 4 مجانا | التحدث مع الذكاء الاصطناعي مجانًا بدون رقم امريكي بدونvpn



سنتعلم في هذا المقال كيفية استخدام هذا النوع من الذكاء الاصطناعي من دون رقم امريكي ومن دون vpn  ومن دون أي تعقيد بعيدا عن موقع poe   والذي اظن انه لا يستطيع ان يعبر عن الذكاء الاصطناعي بالشكل الصحيح.


وانما يبدو لك كذلك لذلك سنتعرف على افضل طريقة لاستخدام جميع إصدارات الذكاء الاصطناعي سواءا كان الاصدار 3.5 او 4 او AI or AI++  وسنتعرف على افضل ميزات هذا الموقع.


chatgpt.com login


تسجيل الدخول الى موقع شات جبت (chatgpt.com login ) حيث ان موقع open ai يطلب منك بعض الشروط الصعبة والتي ربما لا يمكن لاي شخص القيام بها.


كما ان موقع open ai لم يعد يقدم الخدمة بشكل مجاني وانما أصبحت الخدمة مدفوعة ويجب عليك دفع اشتراك شهري 20 دولار تقريبا.


لذلك اعتقد انه من الضروري لمن يريد استخدام chatgpt4   مجانا وبشكل غير منته ان يتبع هذه الطريقة.

peo.com chatgpt


هذا الموقع يحاول ان يكون بديل لموقع open ai ويحاول تقديم أدوات الذكاء الاصطناعي ولكنني دخلت الى هذا الموقع والى الموقع الجديد الذي احضرته لك فوجدت العجب العجاب.


لان peo.com chatgpt يعد بديل لمساعد جوجل وليس لـ open ai لانه يحوي على الكثير من الأخطاء.


وهذا يعد عيبا كبيرا بالإضافة الى ان موقع poe  لم يعد يقدم الخدمات مجانا وانما اصبح يطلب المال لقاء ذلك وهذا لا يحتمل فمع عدم الكفاءة التي يقدمها الموقع أيضا يطلب نقودا على ذلك.


واقتصرت خدماته المجانية في الوقت الأخير على أدوات مثل sag ,chatgpt3  والتي لا تساوي شيئا امام التحديثات السريعة التي تواكبها شركة open ai في تطوير منتجاتهخا وخدماتها.


اعتقد ان الفرق قد اصبح مرئيا لكم والان دعوني اخبركم بالطريقة التي سنتبعها للحصول على chatgpt4   مجانا وبجودة مثالية أيضا .

 

Chat GPT كيفية استخدام


يعد chatgpt4  أداة احترافية في توليد المعلومة والبحث عنها في الكثير من الفهارس والكثير من الكتب

وربما سيولد المعلومة من اجلك فقط أي انك ستكون الصاحب الأول لتلك المعلومة وهذا في مجال المعلومات فقط.

اما اذا اتينا الى المجالات الأخرى مثل التسويق والاعلانات فان هذا الذكاء قد ابدى الكثير من التمييز في هذه المجالات وخاصة بعد التطور الأخير الذي طرأ على الذكاء الاصطناعي في الآونة الأخيرة.

لذلك لا اعتقد ان السطور ستكفي لوصف هذا الابداع الذي يقدر بمليارات الدولارات.


الدخول الى chatgpt4  


  1. أولا لكي تقوم باستخدام chatgpt4  يجب عليك الدخول الى الموقع التالي اضغط هنا.
  2. الان يجب عليك التوجه الى اعلى يمين الصفحة وتسجيل الدخول في الموقع.
  3. سيطلب منك الدخول اما عن طريق الجوجل او الايميل.
  4. الان يمكنك استخدام هذا الموقع بسهولة وسؤال أدوات الذكاء الاصطناعي بما تريد.


شرح موقع forefront.ai


هذا الموقع forefront يعد الموقع البديل لـ  open ai والذي سيكون من افضل المواقع المجانية التي ستقدم هذه الخدمة والتي تحتوي على جميع أدوات الذكاء الاصطناعي.


كما تتميز بوجود أنواع للذكاء الاصطناعي بداخلها على سبيل المثال اريد ان اتحدث مع chatgpt4  ولكن اريد ان اتحدث مع ذكاء محنك بأمور البرمجة فاختار chatgpt4   ثم انزل الى الأسفل.


واجد الكثير من الأدوات داخل chatgpt4   مثل رجل محاسب او مدرسة صف مثلا او مسوق الكتروني او خبير سوشيال ميديا او خبير برمجة او خبير امن سيبراني.


فاختار الذكاء الذي اريد ان أتكلم معه و بهذه الطريقة سيكون حوارك مع الشخص فقط حول ما تدور عنه الفكرة او حسب الشخصية التي اتخذتها صديقا مساعد لك.


فلو اخترت المبرمج او خبير المعلومات فان الكلام سيكون حول البرمجة او حل الخوارزميات المعقدة فقط وهذا الامر سيكون مفيدا وغير مضيع للوقت أيضا.


هل forefront موقع مجاني بالكامل


يعد موقع forefront مجانيا بالكامل ولكن لاجل ان يوفر لك هذا الموقع الكثير من الفائدة ولكي تستطيع استخدامه بشكل منتظم ومن دون أي مشاكل في الأداء او في تسجيل الدخول.


فهو يعمل على أدوات محدودة الاستعمال فمثلا ستجد ان أدوات الذكاء المطور مثل chatgpt4   وغيرها من الأدوات المطورة مفتوحة ومتاحة لك بشكل مجاني.


ولكن كما قلنا من اجل ان تستطيع الاستمرار في استخدام هذه الميزات بشكل مجاني فرض الموقع عليك ثلاث ساعات استراحة بعد 5 محاولات لك على كل أداة.


وهذا يعني ان لك 5 محاولات مع chatgpt4   وثم ثلاث ساعات استراحة وستعاود الامر مجددا.


واما بالنسبة chatgpt 3.5  فان الامر مختلف فتستطيع استخدام هذا الموقع وهذه الأداة بشكل مستمر ومجاني على حد سواء لذلك اظن ان الامر سيكون رائعا.


هل سيكون موقع forefront مدفوعا في يوم من الأيام


اظن انه سيكون مدفوعا بشكل مؤكد لان هذه الإمكانيات تحتاج الى المال للاستمرار وحسب اعتقادي فان القائم على موقع forefront يريد جلب الزوار الى هذا الموقع بالتسويق له بانه مجاني.


ومن ثم سيستغل الكميات الكبيرة القادمة من الزوار ويجعل هذه الخدمات مدفوعة.


فهذا الوقت يعتبر وقت التطوير بالنسبة ل forefront اما عند الانتهاء سيكون كل شيء مدفوع وهذه هي حال جميع أدوات الانترنت المشهورة.


ولكن لا يجب علينا ان نحزن فمن المؤكد سيظهر الكثير من هذه المواقع والتي سنشرحها بشكل دوري أيضا

والان حان وقت الاستفادة من هذا الموقع

رابط الموقع

forefront


رابط فيديو شرح الموقع بالتفصيل


مشاهدة على يوتيوب 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-