أخر الاخبار

وظائف شاغرة في الكويت: وظائف خالية في الكويت اليوم سارع بالتقديم Kuwait jobs


وظائف شاغرة في الكويت وظائف خالية في الكويت اليوم لكافة الجنسيات حول العالم كل ما تحتاجه من موقع عمل او التوظيف بكافة التخصصات بالكويت والحصول على وظيفتك سواء كنت طالب جامعي او خريج او كنت عامل في أحد مجالات العمل الحر ستجد فرص عديدة للتعاقد مع شركة احلامك من اي دولة كنت تستطيع التقديم الآن.

 

وظائف شاغرة في الكويت: وظائف خالية في الكويت اليوم سارع بالتقديم Kuwait jobs



الوظائف في الكويت


يوجد في الكويت حاليا عدد كبير من وظائف خالية او الوظائف الشاغرة بمسمى اخر وهذا ماجعل كل من هم بحاجة الى وظيفة يبحث عنها في Kuwait .


حيث تعلن شركة الأحمدية عن فرص عمل بالصيغة التالية مطلوب موظفين وموظفات وعاملي بناء ومعلمي كهرباء و مجموعة أخرى من الاعمال لجميع التخصصات الجامعية و خدمات العمل الحر .


كما ان هنالك عدد كبير من الشركات أعلنت عن جميع الفرص الخالية لديها وكان مدير اعلانات شركة  job .


للتوظيف بالتعاقد مع وزارة العمال والموظفين قد تقدم بدعوة بالشكل الرسمي لكل من يرغب بالعمل لمختلف الدول العربية والاجنبية و للمقيمين .


انه توفر فرص عمل إدارة مبيعات وفرص خدمة عملاء والكثير من الوظائف الرئيسية الاخرى حيث ان شركات حكومية واخرى خاصة خلال أيام سابقة قامت بـ البحث بشكل مختلف عن موظفين وعمال.


وذلك في بداية يوليو لهذه السنة 2023  و كشفت عن وظائف شاغرة في الكويت في الكثير من المجالات وسنتحدث عنها جميعها في هذا المقال وسنناقش العديد من التفاصيل حول ما قيل عنه من وظائف شاغرة والرواتب للعمال والموظفين والعملة سواء كانت دينار او دولار.

 


أفضل الوظائف الشاغرة في الكويت 2023 


دائما ما يتم طرح هذا السؤال من قبل الكثيرين وخاصة الذين هم في بداية طريقهم المهني ويريدون العمل في دولة قوية وذات سيط رائع مثل الكويت. 


ولكن في الحقيقة الإجابة على هذا السؤال هي الأصعب من نوعها لان السؤال في الأساس لا يجب ان يسال بهذه الطريقة فلكل وظيفة شواغر عديدة وان كنت متميز في مهنتك فستحصل على مكان للعمل والا فانك لن تحصل على أي شيء سوى الرفض.


لأنك ستكون غير مطبق لشروط الاهلية التي وضعتها الشركات وهذا ما يودي بك الى الرفض.

 

اما لو سئلتن ما هي الوظائف التي يطلبها سوق العمل الكويتي بشدة في عام 2023؟ سيكون الجواب كالتالي :


  • المهندسين المعماريين والمدنيين
  • المحاسبين والماليين
  • الممرضين والأطباء
  • المدرسين والمعلمين
  • مهندسي تقنية المعلومات والبرمجيات
  • العاملين في مجال النفط والغاز
  • مصممين الجرافيك والويب
  • موظفين في الإدارة وإدارة المشاريع
  • موظفي البيع والتسويق
  • متخصصين في علوم الحاسوب والذكاء الاصطناعي 


هذه الوظائف يا صديقي هي الوظائف الأكثر تداولا في السوق الخليجي بشكل عام وقد نالت الكويت حصة من هذه الاعمال فهي بحاجة الى موظفين من هذه الاختصاصات. 


اما ان قلت لك ان فقط هذه الاختصاصات هي المطلوبة فسأكون كاذبا لان العديد من الوظائف الأخرى تحصل على نصيبها من الموظفين والشواغر ولا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الاشكال.


يمكنك ان تعرف الان أنك لو كنت تملك احد الخبرات فيما سبق من المهن فمكان عملك سيكون اجمل دولة في الخليج العربي دولة الكويت. 



كيفية العثور على فرص عمل في الكويت: دليل شامل


العثور على فرص عمل في الكويت ليس بالأمر الصعب كما يعتقد البعض انت بحاجة الى القيام ببعض الخطوات السهلة والبسيطة وستحصل على وظيفتك وبمرتب جيدا أيضا .


كيفية العثور على فرص عمل في الكويت: دليل شامل


اول شيء يا صديقي يجب عليك ان تحدد المجال الذي تريد ان تعمل فيه فلا يمكنك البحث عن وظيفة بشكل عام أي وظيفة لا على التعيين اذا قمت بهذا الامر فلن يرغب احد بتوظيفك .


يجب ان تحدد هدفك وتذكر مهاراتك والاشياء التي تبرع بالقيام بها وهذه هي الخطوة الأولى للحصول على وظيفة في الكويت .


الخطوة الثانية وهي البحث عن الشواغر ضمن الاختصاص الذي اخترته يمكنك القيام بهذه الخطوة من خلال البحث عبر محركات البحث او السوشيال ميديا و مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال المعارف والأصدقاء.


ان كنت لا تستطيع ان تفعل ذلك فلا تقلق سنعرض لك فرص عمل كثيرة في هذا المقال يمكنك التقديم عليها بأسرع وقت ولكن يجب عليك ان تعرف بعض الأشياء قبل التقديم وها نحن نشرحها لأجلك .


الخطوة الثالثة وهي اعداد السيرة الذاتية وهي عبارة عن ملف وورد او Pdf  تقوم بذكر اختصاصك ومهاراتك والأماكن التي عملت بها مسبقا ضمن اختصاصك .


أياك ان تذكر أي مهارات لا تتعلق باختصاصك في حال قدمت على شركات توظيف اما في وضع العمال فالأمر يختلف .


إن كنت عاملا يمكنك ذكر كل الاعمال التي عملت بها مسبقا لأنك ستقوي السيرة الذاتية الخاصة بك وهذا يجعلك من المرجح قبولهم بشكل اكبر. 


اما إن كنت موظفا فيجب عليك ان تلتزم بذكر مهاراتك وخبراتك ضمن الاختصاص الذي تقدم لأجله ويمكنك كتابة عبارة قصيرة تخبر بها الشركة انك تملك حياة مهنية حافلة بالإنجازات الأخرى .


وهنا سيعلم الموظف الذي سيقرأ سيرتك الذاتية انك عملت اعمال أخرى في مجالات أخرى وهذا سيساعد على ترجيحك عن غيرك. 


ملاحظة: ما ذكرته وما سأذكره عن طريقة التقديم هو مجرد نصائح لا تحمل طابع الإلزام كل ما أقوله واكتبه انقله عن خبرات شخصية وأخرى من أشخاص كفؤ تم قبولهم بهذه الطرق .


أقوم بذكر الملاحظة لأنني لست مسؤولا عن أي شخص يعمل بما قلته ويحصل على رفض بأي وظيفة او عمل وهذا لأن الوضع يختلف من شركات الى أخرى .


الأفضل ان تعمل على ما يريح قلبك .


يمكنك اتباع ما أقوله او اخذه بعين الاعتبار والعمل على شاكلة أخرى. 


الخطوة الرابعة وهي التقديم على الوظيفة بهذه الخطوة يوجد شيء جديد يفضل اضافته الى السيرة الذاتية الخاصة بك وهو خطاب التحفيز .


الان ستسألني ما هو خطاب التحفيز؟ 


ببساطة يا صديقي خطاب التحفيز هو خطاب تقوم بكتابته لتشجع الاخرين على القيام بشيء ما وهذا من خلال اثارة حماسهم على ما يذكر في الخطاب وتحذيرهم بطريقة لبقة من الامتناع عن القبول. 


وهذا لخطاب يستخدم لعدة أشياء منها التقديم على وظائف ومنح ونحن سنرفقه مع السيرة الذاتية للحصول على عمل بشكل اسرع واكثر جودة .


يمكنك ان تطلب من ChatGPT ان يساعدك في اعداد خطاب تحفيز مميز


في التقديم على الوظيفة نقوم بارفاق الملفات السابقة مع البريد المرسل الى الجهة التي تملك الشاغر الوظيفي .


يفضل استخدام اللغة الإنكليزية في التقديم على الوظائف وان تكون الكتابة خالية من الأخطاء الاملائية والقواعدية .


ربما يطلب منك بعض المراكز المقدمة للوظائف التواصل من خلال طريقة أخرى غير البريد مثل الواتساب او تلغرام او انستغرام او من خلال ملئ الاستمارة في احد المواقع التي يوجهك اليها .


الخطوة الخامسة المقابلة الشخصية في هذه الخطوة سيكون الامر بحاجة الى تركيز كبير لأن هذه الخطوة تعد الخطوة النهائية والتي ستحدد مصيرك مقبول ام لا. 


في هذه المرحلة يجب عليك ان تعلم اذا تمت دعوتك لاجل المقابلة الشخصية فان المسؤلين عن التوظيف قد اعجبوا بما ذكرته في سيرتك الذاتية .


وهذه المرحلة هي كي يتم التأكد من المعلومات التي قدمتها وللتأكد من انك قادر على استلام المنصب الوظيفي بدون أي متاعب .


ان كنت تمتلك أي عيوب او أي امراض سارية يفضل ان تعلم الموظفين الذين يجرون المقابلة بها وهذا لأنك لو لم تفعل سيكون الامر معقدا اكثر ربما يتم رفع عقوبات ضدك في المحكمة في حال ظهر الامر لاحقا. 


وعليك ان تعلم يا صديقي ان المؤهل العلمي والخبرة هي الملك في هذا الموضوع و هذا يعني انه لا يتفوق احد على الاخر بسبب حالته الصحية فقط .


اقترح عليك قبل مقابلة العمل ان تسأل طبيبك عن الموضوع وتخبره ان يساعدك فيما يجب عليك اخباره للجنة اثناء المقابلة .


يجب عليك ان تكون هادئا وتبدي افضل ما لديك وان لا تتوتر و تعطي حلول للمشاكل التي تعتقد انها ستواجهك في مهمتك الوظيفية .


الخطوة السادسة و هي متابعة الطلب وتعتبر الخطوة الأخيرة ومن خلالها ستعرف ان كنت مقبولا في وظيفتك الجديدة ام انه عليك البحث عن شاغر اخر .


يمكنك التعرف على موقع poe واستخدام ادوات الذكاء الاصطناعي كلها في موقع واحد 


أسرع الطرق للحصول على وظيفة في الكويت


هنالك طرق عديدة للحصول على وظيفة بشكل سريع في دولة الكويت وذلك من خلال البحث عن شواغر وظيفية خالية في أماكن محددة هذه الطريقة يمكنك استعمالها ان كنت تريد ان تعمل فقط ولا يهمك المرتب .


من لا يهمه المرتب ؟ هنالك الكثير من الأشخاص غير الكويتيين والذين يرغبون بالدخول الى الكويت وبناء حياتهم المهنية هناك .


هؤلاء الأشخاص يمكن ان يرغبوا بالدخول الى الكويت بأي وظيفة حتى لو كانت براتب اقل ولا اقصد راتب اقل أي انه راتب زهيد. 


لا ولكنه اقل من غيره بقليل وهذا لان الأشخاص الذين يرون هذه العروض من الاعمال لا يرغبون بها لانهم يحتاجون فرص بمرتبات اعلى. 


ولكن ليس الجميع همهم كسب المال من البداية هنالك الكثير ممن يرغبون بالدخول الى الكويت والحصول على إقامة عمل وهذه تكون بالنسبة لهم خطوة رائعة في بداية الطريق .


على كل حال اعتقد ان هذه الطرق ستساعد الجميع في الحصول على وظائف بسرعة اليكم الطرق التالية :



  • استخدام مواقع التوظيف على الإنترنت: يمكن البحث عن الوظائف الشاغرة في الكويت من خلال مواقع التوظيف الإلكترونية، حيث تقوم بالبحث عن الوظيفة التي تناسبك وتضيف المؤهلات الخاصة بك الى حسابك على موقع التوظيف وتحاول ان تزيد من جاذبية البروفايل الخاص بك مما يساعد في لفت انتباه العملاء والشركات الموظفة 
  • الاتصال بشركات التوظيف: يمكن الاتصال بشركات التوظيف المختلفة في الكويت من خلال الاتصال الهاتفي او الاتصال عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي او ربما يكون الاتصال مباشر عن طريق زيارة مقر الشركات المستهدفة 
  • الاستفادة من شبكة العلاقات: يمكن الحصول على فرص العمل من خلال شبكة العلاقات الاجتماعية حيث وكما نعلم ان الحياة هي عبارة عن علاقات  وفقط باستخدام علاقاتك بالطريقة الصحيحة يمكنك ان تثمر نجاحا كبيرا في العديد من المجالات والحصول على وظيفة واحدة منها 
  • الاشتراك في دورات التدريب وورش العمل: يمكن الانضمام إلى دورات التدريب وورش العمل المختلفة التي تعقد في الكويت يمكنك التمييز بالعمل في هذا البرنامج مما يلفت انتباه عملاء الشركات الذين يشرفون على هذه الورش مما يزيد في نسبة حصولك على وظيفة 
  • البحث عن الوظائف الشاغرة في الصحف: يمكن البحث عن الوظائف الشاغرة في الصحف المحلية والوطنية في الكويت  بالإضافة الى المجلات الالكترونية مثل المواقع والمدونات التي تعرض اخر الفرص المعلن عنها بشكل رسمي ولكن عليك الانتباه الى صحة المعلومات 
  • حضور المعارض الوظيفية: يمكن حضور المعارض الوظيفية  التي تنظم في الكويت للتعرف على الوظائف الشاغرة ولكن هذه المعارض لا تقام بشكل دوري وانما تقام في المواسم السنوية ربما مرة او مرتين في السنة لذلك يجب ان تستغلها لمصلحتك من المرة الأولى 


كانت هذه بعض الطرق للحصول على الوظيفة بشكل اسرع وهنالك المزيد من الطرق يمكنك البحث عنها ولكن هذه هي الطرق الأكثر شيوعا 


تعرف على جوجل بارد الذكاء الاصطناعي الجديد يمكنه مساعدتك في حياتك اليومية


شغل في الكويت وظائف السوق المفتوح


العمل في السوق المفتوح في الكويت يعد من أسهل الفرص في الحصول على وظيفة في السوق المفتوح في الكويت حيث تستطيع العمل بعدة وظائف شاغرة والحصول على مرتب جيد شهريا .

ويوجد عدد جيد من المسميات الوظيفية داخل هذا السوق وهي كالتالي:


  • البائعين: في هذا المنصب ومن اسمه يجب عليك ان تتكلف بأمور البيع كإقناع الزبون او العميل بشراء المنتج يجب ان تملك مهارة العرض والترغيب والانذار من عدم شراء المنتج أي بمعنى اخر يجب ان تقنع العميل انه بحاجة الى المنتج وانه سيخسر لو لم يحصل عليه


  • العاملين في مجالات المواد الغذائية: وهذه الوظيفة هي عبارة عن عامل في مجال الاكشاك والمطاعم 


  • العملين في مجالات الصيانة: وهذه الوظيفة لها اقسام عديدة حيث هنالك العديد من اقسام الصيانة مثل صيانة  السيارات وصيانة الأدوات المنزلية وصيانة الجوالات والحواسيب والكثير الكثير من الأقسام المرتبطة بهذا المسمى الوظيفي يمكنك اختيار وظيفتك والبدء بالتقديم


يوجد الكثير من الفرص للعمل في السوق المفتوح والحصول على وظيفة مناسبة يوجد الكثير من المسميات الأخرى كالحرف اليدوية وتصاميم الأزياء وغيرها من الوظائف الأخرى يمكنك تجهيز سيرتك الذاتية والتقديم على وظائف السوق المفتوح الان 


وظائف خالية في الكويت بتاريخ اليوم 


اليوم بتاريخ 17/7/2023 يوجد الكثير من الوظائف والتي قد جهزت لكم روابط مباشرة للتقديم عليها يمكنكم اختيار الوظيفة والتقديم فورا على الوظيفة .


بالنسبة للأشخاص الذين سيدخلون الى المقال في وقت لاحق يمكنكم الدخول الى الروابط أيضا والبحث عن وظائف أخرى في نفس المواقع التي توجد فيها الوظائف السابقة .


مطلوب صباغين في الكويت 


الصباغة مهنة راقية جدا وتحتاج اشخاص ماهرين يحبون عملهم ويبدعون فيه فهم يستخدمون الأدوات الكيميائية لإنشاء الوان جديدة بشكل رائع ليحولوا الأشياء القديمة الى تحف جديدة .


يمكن العمل في مجال الصباغة في الكثير من القطاعات ومنها الصناعة والبناء والديكور والفنون والملابس والأثاث .


للتقديم على الوظيفة يمكنك الضغط هنا 


مطلوب معلم جبس بورد الكويت 


مهنة الجبس بورد من اكثر المهن حاجة الى التركيز الفني الهادئ حيث عليك ان تتبع الرسومات على الجبس وتضعها بشكل متواز واحدتها تلو الأخرى لكي تزهر رسما سقفا انيقا 


فهي توضع بشكل كبير في اسقف المنازل والمكاتب والصالات المهم من هذا الكلام هو التقديم على هذه الوظيفة سيكون من الرابط التالي 



مطلوب ميكانيك سيارات في الكويت 


مهنة ميكانيك السيارات من المهن المطلوبة بكثرة والتي لا يشبع منها في أي مكان على وجه الأرض طالما انه يوجد مركبة تدعى سيارة فانت بحاجة الى شخص يعمل على صيانتها بين الحينة والأخرى. 


لذلك تعد هذه المهنة من افضل المهن ومن اكثرها طلبا في السوق الكويتي للكويتيين وغير الكويتيين. 


رابط التقديم على الوظيفة اضغط هنا. 


مطلوب محامي بالكويت 


مهنة المحاماة من اجمل المهن التي عرفها التاريخ طالما استخدمت لإجلاء الباطل واعلاء الحق وحماية المظلومين والابرياء وانا احيي من يتفانون في مهنة المحاماة واحب ان يكون هنالك الكثير منهم 


لانهم سيعيدون الحق الى نصابه اما انت يا صديقي ان قدمت على هذه الوظيفة وقبلت بها فانا استحلفك بأغلى ما لديك ان تعلي الحق وتبتعد عن الزور والباطل 


رابط التقديم على الوظيفة


وظائف فني كهرباء في الكويت 


يوجد الكثير من المؤسسات الكهربائية في دولة مثل الكويت التابعة للخليج العربي وهذا يعد فرصة للأشخاص المهتمين بمجال الكهرباء والطاقة بشكل عام وللفنيين الذين يعملون بمجال الكهرباء والتمديدات الكهربائية 


يمكنك الحصول على الكثير من الفرص في مؤسسات عالمية ومحلية وبرواتب جيدا جدا 

رابط التقديم


مطلوب كهربائي منازل للعمل في كويت 


كهربائي المنازل هو فني كهرباء مختص بالصيانة المنزلية للكهرباء كالتوصيل والتمديد داخل المنازل والمحلات والصالات 


يمكن العمل كعامل مستقل او ربما يمكنك التعاقد مع شركة تقدم خدمات الصيانة الكهربائية والتمديد للمنازل وهكذا تعتبر قد حصلت على وظيفة جيدة 


مطلوب مستشار قانوني في الكويت 


المستشار القانوني هو منصب يقوم من خلاله الأشخاص بتقديم مشورات قانونية للشركات والافراد مقابل مبلغ مالي معين يمكن ان يعمل هذا الشخص كمستقل ويمكن ان يعمل في احد شركات الاستشارات القانونية 


شركات استشارات قانونية في الكويت الرابط اضغط هنا 



مطلوب مدرسين اونلاين في الكويت 


مهنة التدريس هي شيء عظيم بكل ما تعنيه الكلمة فهي عملية بناء الأجيال ويجب على الشخص الذي سيعمل في هذه الوظيفة ان يكون صالحا مربيا ومعلما بنفس الوقت 


ويجب عليه ان يوصل المعلومات الى طلابه بشكل يحببهم بها فيبدعون في الدراسة ليبنوا الوطن ويساهموا في اعماره 


ولكن في نفس الوقت فان العمل سيكون اونلاين فانت بهذه الحالة بحاجة الى بعض المعرفة بالتعامل مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية الأخرى المستخدمة في هذا المجال


ان كنت تجد في نفسك القدرة على الانضمام الى العمل التدريسي فاليك رابط التقديم على احد المدارس 


مطلوب مدرسين لغة إنكليزية الكويت 


دائما ما تهتم الدول العربية وخاصة دول الخليج بتعليم اللغة الإنكليزية بشكل مكثف وتهتم بتطوير المناهج بشكل دوري


 لذلك هي بحاجة الى مدرسين كفؤ يستطيعون التأقلم مع تغير المناهج بشكل دوري وتدريسه بشكل جيد من دون أي تقصير سواء في الأداء او الجودة 


لذلك ان كنت من محبي اللغة الإنكليزية ولديك الخبرة الكافية للتدريس فأنصحك بالتقديم على الوظيفة من الرابط التالي 


وظائف شركة الاحمدية للمقاولات بالكويت 

وظائف شركة الاحمدية للمقاولات بالكويت


واحدة من شركات المقاولات المعروفة حول العالم والذي يوجد لها مقر في الكويت أيضا واعتقد ان لها العديد من الافرع في دول الخليج العربي أيضا للتعرف على الفرص والتقديم على الوظيفة اضغط هنا .


وظائف الكويت للبنات 


يوجد العديد من الفرص للبنات أيضا تستطيعين العمل الان بالكثير من المجالات منها المخابر والتمريض والتخدير والكثير من الفرص الأخرى .


حيث هنالك وظائف خالية حاليا بالمسمى الوظيفي التالي 


ممرضات للعمل ضمن مشافي الكويت بدوام كامل 


وتعد مهنة التمريض من المهن الإنسانية الرائعة وهي من اكثر المهن انتشارا بين النساء في الوقت الحالي 

يمكنك التقديم من هنا 


ملاحظة هامة بشأن الوظائف للخريجين المذكورة في الاعلى

الوظائف التي ذكرناها في بداية المقال هي وظائف منتشرة بشكل كبير و بنفس الوقت الكثير من الشركات بحاجة اليها لذلك يمكنك البحث في مواقع التوظيف مثل لينكيد ان وغيرها من المواقع وستجد العديد من الفرص 


رابط موقع لينكد ان 


ساعات العمل في  kuwait  jobs


بشكل عام فإن العمل في الكويت يختلف من وظيفة لأخرى فهنالك وظائف العمل فيها حوالي 8 ساعات ووظائف 10 ساعات 


وهنالك ايضا شركات تقدم استراحات للعمل حوالي 30 دقيقة في اليوم وهنالك من يعطي اكثر من ذلك وهذا نفسه يكون في العطل أيضا


 وإليكم ايام العطلة في الكويت مثلا الشركات الخاصة تقدم يوم الجمعة والسبت عطلة رسمية وتقدم ايضا عطل شهرية في السنة واخرى تقدم عطل نصف شهرية فمثلا يمكنك اخذ عطلة مدفوعة الراتب في شهر يونيو او شهر يوليو 


ان كنت موظف او مندوب مبيعات او مطور مواقع او خبير محاسبة مالية او تسويق وكنت من اوربا او دول اسيا والشرق الأوسط وحتى لو كنت من أي دولة حول العالم فانت لديك الفرصة لنشر خبراتك للكثير من الشركات الكويتية 


فقط قم بعمل حساب صغير او بحث وستجد ان الكويت يوميا تطلق فرص توظيف شاغره في كافة الاعمال والتخصصات وهذا لتنمية الأهداف المهنية 


عامل تنقيب موظف سياحة وسفر سائق خاص مدرسين بموجب عقود مسئول الصحف يوجد العديد من فئات العمل سواء للرجال والنساء للكويتيين ولغير الكويتيين ان كنت بلا أي خبرة فلدينا برنامجنا للتدريب الشامل طبعا سنقوم بعمل شرح لكل وظيفة على حدى 


ان كنت ايضا لا تحب ما يدعى رواتب وتريد العمل لحسابك الخاص فنظامنا منسق جدا كما هو الحال في الإمارات تماما يمكنك الاستفسار عما تريد بالتوصل مع فنيين مختصين 


اظن انها الفرصة الانسب للباحثين عن وظائف شاغرة في الكويت او في الإمارات Kuwait اليوم


دولة الكويت تقدم الوظائف الشاغرة او كما يسميها البعض وظائف خالية برواتب جيدة ومناسبة للمقيمين وغير المقيمين استغل الفرصة 


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-